كامل الوزير: الموظفون الذين لا يستطيعون العمل يوم السبت سنراعي ظروفهم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يفوز على الجيش الرواندي بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه على جنوب لبنان أول تعليق من محمود الخطيب بعد استلام الأهلي درع الدوري وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثى تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني لواء إسرائيلي: استبدال نتنياهو وجالانت وهاليفي ينقذ تل أبيب من مأزق غزة منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا.. صور جيش الاحتلال يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف ”ربيعة” في الشوط الأول الاتحاد الأوروبي: لابد من تنفيذ حل الدولتين لإنهاء الصراع فى غزة ”حزب الله” يستهدف موقع الرمثا وثكنة زبدين بالصواريخ

توك شو

كامل الوزير: الموظفون الذين لا يستطيعون العمل يوم السبت سنراعي ظروفهم

جانب من الحوار
جانب من الحوار

تحدث الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، عن قرار العمل 6 أيام في الأسبوع بدلا من 5، قائلا: «المواطن المصري ذكي ولماح ويفهم بسرعة ويتجاوب بسرعة مع كل ما هو في مصلحته، ومعظم الموظفين وطنيون ويهمهم مساعدة بلادهم للنهوض بالصناعة».

وأضاف "الوزير"، خلال لقاء ببرنامج "كلام في السياسة"، ويقدمه الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، على قناة "إكسترا نيوز": "وحتى يكون كل شيء في مصلحة الموظف الذي يريد الحصول على أجر إضافي، وبالتالي، وسيحصل على حافز نظير الإنتاج وحل المشكلات وإصدار الرخص، وبذلك يكون كل طرف استفاد سواء الدولة والموظف والمستثمر".

وتابع وزير الصناعة: «الموظفون رحبوا بالقرار وعملوا يوم السبت الماضي دون أي مشكلات، ومن الوارد أن نجد سيدة أو موظف لديهم مشكلة من العمل بعد الساعة الثالثة، او العمل يوم السبت، وبالتالي، فإن الموظفين الذين لا يستطيعون يوم السبت سنراعي ظروفهم، فالأمر قائم على الإقناع والاقتناع».



Italian Trulli