أسامة السعيد: زيارة الفريق أحمد خليفة للحدود مع غزة رسالة مهمة لكل من تسول له نفسه أن يمس أمن مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع حصيلة التفجيرات في لبنان إلى 14 شهيدًا وأكثر من 450 جريحًا لاتهامها بانتهاك القانون الإنساني.. ألمانيا توقف إرسال الأسلحة لإسرائيل ”الصحة اللبنانية”: 14 قتيلا و450 مصابا جراء تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية اليوم الصحة اللبنانية: 9 قتلى وأكثر من 300 إصابة حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف يشارك في نقل المصابين جراء الانفجارات وزير الدفاع الإسرائيلي: بدأنا مرحلة جديدة في الحرب مع لبنان السياحة تطلق أولى فعاليات مشاركتها في المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” وزير البترول يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية خططها الاستثمارية فى مصر غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان تزامنا مع تفجيرات جديدة لأجهزة اتصال لاسلكية التموين: الغاز الطبيعى المستخدم فى إنتاج الخبز المدعم ”سعره ثابت” الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه بشأن الأحداث في لبنان

توك شو

أسامة السعيد: زيارة الفريق أحمد خليفة للحدود مع غزة رسالة مهمة لكل من تسول له نفسه أن يمس أمن مصر

الفريق أحمد خليفة
الفريق أحمد خليفة

قال الدكتور أسامة السعيد، رئيس تحرير الأخبار، إن تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تعبر عن وصوله إلى حالة من الهذيان السياسي، وأنه يبحث على شماعات يعلق عليها هزائمه وإخفاقاته المتعددة، ما قبل 7 أكتوبر وما بعدها، مؤكدا فشله في تحقيق كل الأهداف التي أعلنها مع انطلاق العدوان والحرب على قطاع غزة.


وأضاف «السعيد»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أن زيارة الفريق أحمد خليفة للحدود مع غزة رسالة مهمة لكل من تسول له نفسه أن يمس أمن مصر.

وأكد، أنّ رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي فشل في استعادة الأسرى والمحتجزين أحياء، واستعادهم جثثا هامدة، وفشل في القضاء على قدرات المقاومة الفلسطينية، مؤكدًا أن قوات جيش الاحتلال ما زالت تتعرض إلى خسائر فادحة مادية وبشرية.


وتابع: «نتنياهو لا يبحث إلا عن مصلحته الشخصية، ولا يفكر إلا في نفسه، إذ يريد البقاء في السلطة لأطول فترة ممكنة، ولا يهمه مصير المحتجزين، ولا يهمه مصير إقليم الشرق الأوسط، وأن يدفع الإقليم كله إلى حافة الهاوية والهدف الوحيد الذي يسعى لتحقيقه بأي ثمن وبأي طريقة هي بقاءه في السلطة»، مشيرًا إلى اعتراض قيادات جيش الاحتلال على البقاء في قطاع غزة وأنهم استنفزوا كل طاقتهم.



Italian Trulli