أحمد حجازي يفتح النار على حسام حسن بعد قرار استبعاده من المنتخب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ الغربية يعلن جاهزية ٢٧٣١ مدرسة بالمحافظة لاستقبال مليون طالب الزراعة تكثف حملات توعية وإرشاد صغار المربيين لتحسين معدلات آداء قطعانهم مد فترة التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة الي ١٥ أكتوبر مشروبات تساعد على التخلص من حصوات الكلى محافظ القليوبية يتفقد مبني الرعاية الجديد بمستشفى حميات بنها بعد تطويره بتكلفة 20 مليون جنيه وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز وحدات ”فالي تاورز” بحدائق أكتوبر تشكيل هجومي متوقع للزمالك أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية الزراعة والبيئة يواصلان متابعة منظومة جمع وتدوير قش الارز ومكافحة السحابة السوداء في محافظة الدقهلية وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية متنوعة للحجز الفوري من خلال أجهزة 8 مدن جديدة وزير التعليم يزور أسيوط لمتابعة استعدادات العام الدراسي الجديد المشاط تلتقي سفير قطر بالقاهرة لتعزيز جهود التنمية بين البلدين معهد التخطيط القومي يطلق البرنامج التدريبي ”الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته” لقيادات وزارة العدل

رياضة

أحمد حجازي يفتح النار على حسام حسن بعد قرار استبعاده من المنتخب

منتخب مصر
منتخب مصر

شن أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني، هجومًا شرسًا على جهاز منتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن المدير الفني للفراعنة، بعد قرار استبعاده من المعسكر، المقام حاليًا استعدادًا لمواجهة بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

تواجد أحمد حجازي في معسكر منتخب مصر لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا، في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ولكن قرر حسام حسن مدرب المدير الفني للمنتخب الوطني، استبعاد حجازي المحترف ضمن صفوف نيوم السعودي، قبل مباراة بوتسوانا المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

وكانت مباراة منتخب مصر ضد نظيره كاب فيردي، شهدت أزمة على مقاعد البدلاء بين أحمد حجازي والجهاز الفني للمنتخب بقيادة العميد على خلفية عدم مشاركته في اللقاء، الذي فاز به الفراعنة بثلاثية نظيفة.

وبعد قرار حسام حسن، فتح أحمد حجازي النار عليه، وذلك عبر خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وقال حجازي: «لم أعتذر عن معسكر المنتخب، تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر، صباح اليوم».

وأضاف مدافع المنتخب المصري: «وللرد على موقف مباراة الأمس، لم أعتذر أيضًا على المشاركة، والمشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني وعلى مرئى ومسمع من الجميع».

وتابع حجازي: «وعلى مدار 13 سنة في المنتخب، ولعب 100 مباراة دولية، لم يصدر مني تصرف سلبي، ودائمًا مصلحة المنتخب أهم من أي شئ بالنسبة لي».

وأتم أحمد حجازي حديثه: «وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني».

أحمد حجازي



Italian Trulli