دوري الأمم الأوروبية.. منتخب إنجلترا يفوز على أيرلندا بثنائية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع حصيلة التفجيرات في لبنان إلى 14 شهيدًا وأكثر من 450 جريحًا لاتهامها بانتهاك القانون الإنساني.. ألمانيا توقف إرسال الأسلحة لإسرائيل ”الصحة اللبنانية”: 14 قتيلا و450 مصابا جراء تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية اليوم الصحة اللبنانية: 9 قتلى وأكثر من 300 إصابة حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف يشارك في نقل المصابين جراء الانفجارات وزير الدفاع الإسرائيلي: بدأنا مرحلة جديدة في الحرب مع لبنان السياحة تطلق أولى فعاليات مشاركتها في المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” وزير البترول يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية خططها الاستثمارية فى مصر غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان تزامنا مع تفجيرات جديدة لأجهزة اتصال لاسلكية التموين: الغاز الطبيعى المستخدم فى إنتاج الخبز المدعم ”سعره ثابت” الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه بشأن الأحداث في لبنان

رياضة

دوري الأمم الأوروبية.. منتخب إنجلترا يفوز على أيرلندا بثنائية

مباراة إنجلترا ضد أيرلندا
مباراة إنجلترا ضد أيرلندا

حقق منتخب إنجلترا، مساء اليوم السبت، فوزًا على مضيفه أيرلندا بثنائية دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أفيفا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المستوى الثاني لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

افتتح ديكلان رايس التهديف في الدقيقة 11 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف جاك جريليش الهدف الثاني في الدقيقة 26 من صناعة رايس، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الإنجليزي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، أهدر منتخب الأسود الثلاثة أكثر من فرصة على مرمى منتخب أيرلندا، ليكتفي بالثنائية التي جاءت في شوط المباراة الأول.

وتعد مباراة إنجلترا ضد أيرلندا، الظهور الأول للمنتخب الإنجليزي عقب خسارته من إسبانيا في نهائي يورو 2024.

ويقع منتخب إنجلترا في المجموعة الثانية من المستوى الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بجانب منتخبات، أيرلندا، فنلندا، واليونان.

وبتلك النتيجة، تصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 3 نقاط، بينما تذيل منتخب أيرلندا الترتيب بلا نقاط.



Italian Trulli