كهربا: ”مش بعمل حساب لأي لاعب زمكاوي”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف علي مواعيد مبارايات اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الاسماك اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الفاكهة اليوم السبت 21سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الخضار اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار الذهب اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 تعرف من عارف علي اسعار صرف العملات الأجنبية اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 محافظ الغربية يعلن جاهزية ٢٧٣١ مدرسة بالمحافظة لاستقبال مليون طالب الزراعة تكثف حملات توعية وإرشاد صغار المربيين لتحسين معدلات آداء قطعانهم مد فترة التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة الي ١٥ أكتوبر مشروبات تساعد على التخلص من حصوات الكلى محافظ القليوبية يتفقد مبني الرعاية الجديد بمستشفى حميات بنها بعد تطويره بتكلفة 20 مليون جنيه وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز وحدات ”فالي تاورز” بحدائق أكتوبر

توك شو

كهربا: ”مش بعمل حساب لأي لاعب زمكاوي”

قال النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، إنه حزن كثيرًا على رحيل صالح جمعة عن النادي الأهلي، معربًا عن أمله في رافضًا الرد على سؤال "هل تري أن صالح جمعة اتظلم في الأهلي"، متوقعًا عودته للأهلي.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"،: "صعب أرجع الزمالك في أي يوم من الأيام، وهختم حياتي في الأهلي.. وهستمر".

وعن سؤال الإعلامية، "مين اللاعب الزملكاوي اللى كهربا بيعمله حساب في الملعب.. شيكا ولا بن شرقي، ولا زيزو"؛ ليرد لاعب الأهلي:"مفيش حد..لا زيزو ولا شيكا ولا أي حد.. والوحيد اللى نفسي ينضم للأهلي ساسي".



Italian Trulli